سياسة الإرجاع:

 

المنتجات التالفة:

بالبداية، نعتذر منك على هذا الخطأ الغير مقصود. في حال وصل اليك المنتج تالفا أو ناقصا يحق لك المطالبة باسترداد ثمنه كاملا. يتوجب عليك عمل ذلك خلال 3 أيام من تاريخ استلام المنتج. اذا كنت قد دفعت ثمن المنتج كاش أو عن طريق باي بال، فإنك ستسترد كامل المبلغ الذي دفعته ثمنا للمنتج في حال وصول المنتج إلينا. أما لو كنت قد دفعت عن طريق البطاقات الائتمانية، ستحصل القيمة التي دفعتها ثمنا للمنتج على نفس البطاقة الائتمانية. كما يمكن لجميع الزبائن دائما اختيار استبدال السلعة بدلا من استرداد ثمنها. في جميع الأحوال يتوجب عليك إخطارنا فورا عن طريق البريد الإلكتروني وتوضيح اسباب الارجاع كاملة واذا كنت تريد استعادة نقودك او التعويض بمنتج آخر.


المنتجات الغير تالفة:

في حال غيرت رأيك حول المنتج الذي اشتريته بعد استلامه، او اكتشفت أن اللون أو القياس غير مناسب فلك الحق في ارجاع ما اشتريته. ولكن عليك الاسراع بعمل ذلك خلال ثلاثة أيام من تاريخ استلام المنتج. لجميع حالات الارجاع بدون تلف المنتج سيتم اعادة كامل قيمة المنتج التي تم دفعها مخصوماً منها أجرة الشحن حسب طريقة الشحن الي إخترتها.

إلغاء الطلبية:

في حال غيرت رأيك وقررت إلغاء الطلبية وخضوعاً لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة، لك الحق في إلغاء ما اشتريته. ولكن إذا ما قمت بعملية الإلغاء بعد قيامنا بعملية الشحن فعليك الاسراع بإرجاع المنتج خلال 3 أيام من تاريخ استلام المنتج. لجميع حالات الارجاع بدون تلف المنتج سيتم اعادة كامل قيمة المنتج التي تم دفعها مخصوماً منها أجرة الشحن حسب طريقة الشحن الي إخترتها. أما إن قمت بإلغاء عملية الشراء قبل أن نقوم بعملية الشحن سيتم اعادة كامل قيمة المنتج التي تم دفعها.

كيف يمكنني اعادة منتج؟

قم بمراسلتنا فوراً عن طريق البريد الإلكتروني info@annahariri.com

نحن حريصين باستمرار على أن يصلك المنتج في أفضل حالاته، فإذا كان لديك أي شكاوى حول المنتج الذي اشتريته أو تعتقد أنه تالف أو ناقص نرجو منك التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني لنتمكن من التحقق من المشكلة في اسرع وقت ممكن.

تأكد من اعادة توضيب المنتج بنفس الطريقة التي وصلك بها، ومن كتابة العنوان البريدي بشكل صحيح كما يتوجب عليك كتابة جميع تفاصيل الارجاع التي سبق ذكرها.


يرجى ارسال الطلبية عن طريق إحدى شركات الشحن (من الباب إلى الباب) إلى العنوان التالي:

COMMERCE HOUSE Elektronik Ticaret
Yunusemre Mahallesi. 12.
Yildirim Sk. No:1/3
Yildirim 16270
Bursa/TURKEY
Tel: 00902243608360

هل تغطي هنا حريري مصاريف الشحن والتوصيل؟


نحن غير قادرين على تغطية مصاريف الشحن الخاص بالارجاع من أجل إسترداد الثمن، في حال الإرجاع من أجل تغيير القياس أو تغيير اللون أو تغيير المنتج إلى منتج أخر من منتجاتنا فإننا سنسترجع المنتج عن طريق إحدى شركات الشحن المعتمدة لدينا، قم بمراسلتنا  عن طريق البريد الإلكتروني info@annahariri.com  وسنقوم بعمل الترتيبات اللازمة لتسليم السلعة لأحد مزودي خدمة الشحن لدينا.